إن الشيء العظيم حول التداول 4 ساعة الرسوم البيانية






+

إن الشيء العظيم حول التداول 4 ساعة الرسوم البيانية في رأيي لا شيء يدق 4 المخططات ساعة فوركس. هل يمكن أن يتساءل لماذا أنا من شأنه أن يجعل مثل هذا الادعاء. هو أن تفعل شيئا مع بعض سر مقصور على فئة معينة؟ أو ربما "كبار التجار في العالم يفعلون ذلك؟"، ربما هو "بعض خدعة سرية لبيع لكم أحدث المنتجات بلدي التي تعتمد على الرسم البياني 4 ساعات؟ السبب وأعتقد أن الرسم البياني الفوركس 4 ساعة هو أفضل إطار زمني من أي وقت مضى هو في الأساس فقط أن تفعل مع نمط حياتي، كيف وأنا شخصيا التجارة وكيف خلق الوقت للتداول في حياتي. I يعيشوا حياة المحمومة جدا، مع تشغيل الرجال المؤشر، وتبحث بعد شريكي ورفع لي فتاة صغيرة جميلة، وهناك دائما 101 أشياء للقيام بها كل يوم. محاولة لاحتواء التداول في حياتي في بعض الأحيان كان من الصعب في الماضي، وخصوصا عندما تحاول الحفاظ على شخص مهم في حياتي سعيدة ولكن مع الرسم البياني لأربع ساعات I إدارتها. بالنسبة لبعض الناس التجاري قد تبدو فكرة شاقة، خصوصا إذا كان لديك بالفعل على وظيفة بدوام كامل وأنت لست في موقف ماليا لاعطائها كل ما يصل إلى تصبح في نهاية المطاف متداول اليوم. وإذا كان كل هذا يبدو مألوفا جدا؟ ثم الحفاظ على القراءة لمعرفة لماذا أزعم أن الرسم البياني 4 ساعات هو أفضل الرسم البياني هناك. التداول يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا، والكثير من الناس في اختيار لمحاولة والرسم البياني اليومي التجارة أو حتى الرسوم البيانية الأسبوعية. ولكن هذا يمكن أن تشعر وكأنك تنتظر إلى الأبد لمخططات ليصطف. قد تضطر إلى الانتظار عدة أيام أو حتى أسابيع بين التحركات، وهذا فقط إضافة إلى شعورك بالإحباط. بلدي متوسط ​​يوم إلى يوم الجدول باستخدام الرسوم البيانية 4 ساعة الفوركس أفضل شيء عن 4 ساعة المخططات العملات الفوركس، هو حقيقة أنه يناسب نمط حياتي تماما. هذه هي الطريقة التي يعمل التداول الخاص بي على أساس يومي والسبب في الآونة الأخيرة لقد بدأت لتجارة الفوركس على أسهم باستخدام الرسم البياني 4 ساعات، وأنا لا تزال تبقي عيني على عدد قليل من الأسهم والتي تستخدم لمرة يوميا إطار. 07:00: استيقظ، I التبديل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وتداول تصل حمولة TradeStation. I تحقق من كل من مواقفي المفتوحة وقضاء ما يقرب من 10 دقيقة رؤية ما هي الأسواق حتى. 07:30: I الاستحمام والحصول على استعداد للعمل، في بعض الأيام أنا حتى تصل إلى الصالة الرياضية لأول مرة. يمكنني التحقق من تويتر والأخبار تتغذى على الطريق إلى المكتب، وهذا يعطيني فكرة عن أخبار السوق العام لهذا اليوم وما يتحدث الناس عنه. 09:30: أحصل على مكتبي حوالي 09:30. I تحقق المخططات بلدي والبدء في النظر في مئات من رسائل البريد الإلكتروني أتلقى كل يوم، وأبدأ أعمل على مشاريع مختلفة. 01:00: أغتنم الغداء والعودة الى مكتبي ل02:00. 02:00: وبطبيعة الحال أنا التحقق من الرسوم البيانية بلدي مرة أخرى. وهذا هو نفس العملية كل يوم، وأنا أدير بلدي توقف والمواقف، وأتطلع لرؤية ما هو وضع وأنا أدخل أي الصفقات التي تلبي معايير مشاركتي. احمل على العمل على مشاريع بلدي لبقية فترة ما بعد الظهر. 05:30: أبدأ التفاف الامور لهذا اليوم، وخمنت it8230. أتحقق من المخططات قبل أن أترك العمل، في الوقت أحصل على منزل وبعض العشاء، انظر ابنتي وشريك أنها سوف تكون قادمة حتى 08:00. 08:00: أقضي ساعة جيدة القيام ببعض البحث والتحليل، والنظر في أفكار جديدة وتبحث لمعرفة ما يصطفون لليوم التداول التالي. I تحقق من كل من مواقفي وبعد ذلك حاول الاسترخاء لبقية المساء. وأغتنم محة مشاركة واحدة فقط قبل النوم التي عادة ما تكون حول حول 11:00. لذلك يمكنك أن ترى كيف مع 4 ساعة الرسوم البيانية أنا حرفيا لا يفوتون بار. انا افضل الرسم البياني 4 ساعات لأنه حتى أسرع بكثير من الرسم البياني اليومي. أفضل من كل ما أستطيع أن أعيش حياتي دون أن صقها على الرسوم البيانية 24/7. أنا حرفيا نرى كل شريط مع مرور اليوم. فإنه يتيح لي الفرصة لفتح وإغلاق مواقفي عندما تسنح لنا الفرصة للدخول أو الخروج يطرح نفسه وأنا ما زالت قادرة على الحصول على كل شيء آخر القيام به أيضا. إذا كان لي أسلوب الحياة يبدو قليلا مثل الخاص بك نمط الحياة وكنت أتساءل كيف يمكن لالأرض يمكنك الضغط على الوقت تداول في جدولك المزدحم لديها بالفعل ثم نظرة على الرسم البياني 4 ساعات ومعرفة ما اذا كان يمكن أن تعمل لك أيضا . إذا كنت تستخدم 4 المخططات ساعة فوركس. إضافة لي تعليق أنا أحب أن أسمع منك.