مكونات هامة ل برنامج تدريبي فعال ل خدمة العملاء






+

مكونات هامة لبرنامج تدريبي فعال لخدمة العملاء الناس الآخرين تقرأها والمسائل الوظيفة وفقا لأندريا Chilcote، صاحب المشاريع مورنينغستار، "الرجال والنساء في منظمات اليوم يبحثون عن معنى، والعمل الذي لديه الغرض." إذا كانت شركتك تبيع المستلزمات الطبية أو يعطي الوجه، فإنه من المهم أن تحدد الفوائد للعملاء الخاص بك حتى أن الموظفين يفهمون أنهم يحدثون تغييرا في حياة الناس. تعليم ممثلي خدمة العملاء الخاص بك الذي ظائفهم يهم --- أنها تقدم خدمة للناس الذين يحتاجون إليها. مشاركة بيان مهمة الشركة ومساعدة الموظفين على فهم لماذا يهم. وهذا يزيد من ولاء الشركة وكذلك مستويات الأداء بين الموظفين ويمكن أن تكون جيدة فقط لعملك. الموظفون تمكين ليس هناك ما هو أكثر احباطا لعميل من ممثل خدمة العملاء الذين لا يمكن أن تساعد على حل المشكلة. خلال تدريب خدمة العملاء، وتوفير ممثلي خدمة العملاء مع مخطط واضح لكيفية التعامل مع شكاوى العملاء والشواغل على نحو فعال، وعلى أفضل مستوى من الخدمة للعملاء الخاص بك، وتمكين لهم (أو على الأقل رؤسائهم المباشرين) للقيام بكل ما هو ضروري للحفاظ على العلاقات مع العملاء، في حدود المعقول. اعتقد مثل العملاء العمل مع ممثلي خدمة العملاء لمساعدتهم على فهم الصورة وتتصور العملاء للشركة الخاصة بك. على سبيل المثال، يجب على العملاء لم نسمع، "لا أعرف" أو "لا أستطيع مساعدتك." بدلا من ذلك، يمكن لممثلي خدمة العملاء ويقول، "أنا لست متأكدا، ولكنني لن تجد الجواب لكم" أو "اسمحوا لي معرفة لك." الزبون دائما على حق إلا إذا كان العميل لفظيا أو جسديا يهاجم ممثلي خدمة العملاء الخاص بك، يجب على العملاء يفوز دائما. تعليم ممثلين لتجنب الجدل مع العملاء. ينبغي أن يستمع دائما والاستجابة مع التعاطف وطرح الأسئلة المناسبة. و، عند الحاجة، وفعالة ممثل خدمة العملاء يعترفون عندما حدث خطأ، الاعتذار وجعل ذلك الحق. اكمال التعليم تتطلب ممثلي خدمة العملاء لتحديث تدريب كل عام، وتقديم فرص تعليمية وتدريبية إضافية بانتظام. التعليم المستمر يبقي الموظفين المهتمين وحتى الآن، ويجعلهم يشعرون المهم، مما يزيد الإنتاجية الإجمالية. إذا لم يكن لديك الموارد المتاحة بسهولة لك، يمكن للشركات مثل Administaff تعمل كإدارة الموارد البشرية وتوفير التعليم لشركتك.