+
كيف التعلم عبر الإنترنت هو ثورة K-12 التعليم والاستفادة الطلاب نقاط الحديث 1. عبر الإنترنت أو الظاهري التعلم لديه القدرة على إحداث ثورة في التعليم K-12 عن طريق توسيع نطاق الوصول للمعلمين جودة عالية وتوفير التعليم والتي يتم تفصيلها لتلبية الاحتياجات المحددة للطلاب. و2. ما يصل الى 1000000 الأطفال (حوالي 2 في المئة من عدد الطلاب K-12) يشاركون في شكل من أشكال التعلم عبر الإنترنت. وتشير 3. الأدلة الناشئة أن برامج التعلم عبر الإنترنت فعالة. ووجد اظهر التحليل من الدراسات التجريبية التي نشرتها وزارة التعليم الأمريكية أن الطلاب الذين أخذوا كل أو جزء من الطبقة الخاصة على الانترنت أداء أفضل من تلك التي تأخذ نفس المسار من خلال التقليدية تعليمات وجها toface. 4. وينبغي أن الدولة الاتحادية وصانعي السياسات إصلاح سياسات التعليم الحالية لتسهيل ثورة التعليم على الإنترنت لتحسين فرص التعلم للطلاب. تاريخيا، فرص تعلم الطلاب الأميركيين كانت محدودة والتي شكلتها عوامل خارجة عن إرادتهم. وقد الجغرافيا عامل مهم. هل يعيش الطفل بالقرب من مدرسة جيدة؟ إن لم يكن، لا الديها لديها الوسائل المالية لوضع لها في بيئة تعليمية الجودة؟ وقد تم الحصول على تعليم جيد النوعية عامل آخر. كان الطفل يوضع في فئة مع أفضل معلم؟ دروس المعلم - تهدف إلى إرشاد أحد الفصول من 16 طالبا أو أكثر - مصممة لمستوى لها، على غرار التعلم، والمصالح؟ تطوير وانتشار التعلم عبر الإنترنت وخيارات التعلم الافتراضية هو بداية لكسر هذه الحواجز. في المستقبل، والطلاب سوف تكون قادرة على الحصول على تعليمات مخصص من المعلمين في أي مكان في الولايات المتحدة أو حتى في العالم. وأفضل المعلمين استخدام التكنولوجيا للوصول إلى عدد أكبر من الطلاب. ستمكن البرامج الظاهري والمخلوطة التعلم التخصيص الشامل في التعليم، مما يسمح للطلاب للتعلم في وتيرتها في الطرق التي صممت خصيصا لأساليب التعلم ومصالحهم. ثورة التعلم عبر الإنترنت هو بالفعل حاليا في الولايات المتحدة. وما يصل الى 1000000 الأطفال (حوالي 2 في المئة من عدد الطلاب K-12) يشاركون في شكل من أشكال التعلم عبر الإنترنت. اليوم، 27 دولة تقدم المدارس الافتراضية على مستوى الولاية التي تتيح للطلاب لاتخاذ الطبقة على الانترنت، و 24 ولاية ومقاطعة كولومبيا تقدم للطلاب الفرصة لحضور بدوام كامل المدرسة الافتراضية. أعداد متزايدة من المناطق التعليمية التي تقدم خيارات التعلم الافتراضية التي تشمل التعليم التكميلي أو التعلم المخلوطة البرامج التي تستخدم التعلم عبر الإنترنت بالاشتراك مع تعليمات وجها لوجه. [1] ومن المتوقع أن ينمو على مدى العقد المقبل التسجيل في برامج التعلم عبر الإنترنت . وتوقع تحليل واحد أن نصف فصول المدرسة الثانوية سوف تكون على الانترنت في غضون عشر سنوات. [2] تظهر الطلاب إلى أن المستفيدين من برامج التعلم عبر الإنترنت. في حين الأدلة حول فعالية K-12 برامج التعلم عبر الإنترنت يقتصر، ليس هناك سبب للاعتقاد بأن يمكن للطلاب تعلم فعال على الانترنت. وفي عام 2009، نشرت وزارة التعليم الأمريكية على التحليل التلوي من الدراسات المبنية على الأدلة من K-12 وبرامج التعلم عبر الإنترنت المرحلة اللاحقة [3] ذكرت الدراسة أن ومثل؛ الطلاب الذين أخذوا كل أو جزء من فئتها يؤديها على الانترنت أفضل، في المتوسط، مقارنة بالذين تناولوا نفس المسار من خلال التعليم التقليدي وجها لوجه ومثل؛. [4] وبالإضافة إلى ذلك، التعلم عبر الإنترنت لديه القدرة على تحسين الإنتاجية وخفض تكلفة التعليم، وتخفيف العبء على دافعي الضرائب [5] الأدلة التجريبية المتاحة على فعالية برامج التعلم عبر الإنترنت تشير إلى أن واضعي السياسات الاتحادية والدولة يجب أن تسن سياسات لتوسيع فرص التعلم عبر الإنترنت. يمكن أن صناع السياسة الدولة أن تسن سياسات التوسع أو استبدال أو تكملة فرص التعلم المتاحة في المدارس التقليدية. صناع السياسة الاتحادية يمكن إصلاح السياسات لتمكين الدول لتطوير برامج التعلم عبر الإنترنت المبتكرة وتوسيع الخيارات تعلم الطلاب. وعلاوة على ذلك، وكالات اتحادية محددة - بما في ذلك وزارة الدفاع، وزارة الخارجية، ومكتب الشؤون الهندية (BIA) - يمكن استخدام التعلم عبر الإنترنت لإنجاز أفضل البعثات التعليمية. ما هو التعلم على الانترنت أو الافتراضية؟ التعلم عبر الإنترنت يختلف تماما عن المفهوم التقليدي للتعليم، الذي ينطوي على بناء مدرسة والفصول الدراسية مع صفوف من المقاعد، والمعلم يقف بجانب السبورة. ماذا يعني أن نقول إن الطفل يتعلم من خلال برنامج التعليم عبر الإنترنت أو الظاهري؟ كيف يتفاعل الطفل مع المعلم على شبكة الإنترنت، وكيف سيتم تمويل هذا البرنامج عبر الإنترنت أو يحكم؟ القائمة برامج التعلم عبر الإنترنت أو ظاهرية تختلف عن التعليم التقليدي في عدد من الطرق الهامة: مجال. ويمكن لبرامج الانترنت إما الشامل أو التكميلي لتعليم الطفل. بعض برامج التعلم عبر الإنترنت هي بدوام كامل. الطلاب الملتحقين في بدوام كامل على الانترنت برنامج التعلم لا يذهبون إلى المدرسة الطوب وقذائف هاون التقليدية، ولكن تعلم تماما تقريبا على الانترنت. برامج تكميلية تقدم للطلاب الفرصة لأخذ دورات الفردية في بيئة الانترنت لاستكمال تعليمهم في مدرسة التقليدية. على سبيل المثال، يمكن للطالب الذي يرغب في اتخاذ الطبقة التي لا تقدمها له أو مدرستها، مثل دورة التنسيب المتقدمة، الانخراط في برنامج التعلم عبر الإنترنت في هذا الموضوع. التفاعل بين المعلم. يمكن أن يتم تسليم التعلم عبر الإنترنت بطرق متعددة. يمكن للطلاب المشاركة في التعلم عبر الإنترنت سواء من خلال تعليمات متزامن أو غير متزامن. في تعليم متزامن والطلاب والمعلمين التفاعل في الوقت الحقيقي. في التعليم غير المتزامن، يتعلم الطلاب في وتيرتها وعلى جداولهم الزمنية الخاصة. المعلمين تقييم أدائهم وتوفير التغذية المرتدة، مثل الدرجات الأداء على المهام والإجابة على الأسئلة. في كل الأماكن، برامج التعلم عبر الإنترنت عموما تتطلب اتصالات منتظمة بين المعلمين والطلاب عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والرسائل الفورية، ومؤتمرات الفيديو. الموقع الجغرافي. بعض برامج التعلم عبر الإنترنت تسمح للطلاب لتعلم حصرا من المنزل، وأساسا من تلقاء نفسها. ويعيش برامج التعلم أخرى على الإنترنت في موقع البدني مثل مدرسة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المدارس تقدم ومثل؛ التعلم المخلوطة، ومثل؛ الذي يجمع بين التعلم عبر الإنترنت مع تعليمات وجها لوجه. الاختصاص. يمكن تمويل برامج التعلم عبر الإنترنت علنا أو سرا. ومن بين البرامج العامة وبرامج التعلم عبر الإنترنت يمكن أن تمول وتحكمها حي دولة أو المدرسة. العديد من الدول تقدم الآن برامج التعلم عبر الإنترنت على مستوى الولاية أو المدارس الافتراضية، التي تسمح للطلاب للتسجيل في فصول الفردية. بعض الدول لديها ومثل، والمدارس الإلكترونية ومثل؛ أو المدارس المستأجرة الظاهرية التي يمكن للطلاب ومثل، وحضور مثل؛ بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من المناطق التعليمية والمدارس توفر خيارات التعلم عبر الإنترنت الخاصة بها في إطار المدرسة التقليدية. في هذه النواحي، وبرامج التعلم عبر الإنترنت يمكن أن تمول أو تحكمها مستويات الحكومة التي تشرف تقليديا التعليم الأميركي العام: الدول، المناطق التعليمية، والسلطات استئجار. بيد أن هذه الاختصاصات، التي تستند إلى حد كبير على الجغرافيا، بدأت تتغير لأن التعلم عبر الإنترنت يتيح للطلاب لتلقي تعليمات عبر منطقة، والدولة، وحتى الحدود الوطنية. مجموعة من الطلاب خدم. ويمكن لبرامج التعلم عبر الإنترنت يخدم الطلاب من جميع الأعمار والخلفيات التعلم. وتركز معظم برامج التعلم عبر الإنترنت على خدمة طلاب المدارس السن أو عالية. وأفاد مسح لمديري مدرسة حي حول التعلم عبر الإنترنت أن ما يقدر بنحو 64 في المئة من الطلاب المشاركين في برامج الانترنت بشكل كامل هي في الصفوف 9-12. طلاب المرحلة الابتدائية (الصفوف K-5) يشكلون 21 في المئة والمدارس المتوسطة وطلاب المدارس الثانوية (الصفوف 6-8) تمثل 15 في المئة المتبقية. [6] وكشفت الدراسة أيضا أن برامج التعلم عبر الإنترنت يخدمون مجموعة متنوعة من الطلاب يحتاج من الدورات المتقدمة في التعليم العلاجي. على سبيل المثال، وافقت أغلبية من أفراد العينة بأن كل مما يلي كانت الأسباب الهامة للتعلم عبر الإنترنت: ومثل، عقد دورات غير المتاحة في المدرسة ومثل ؛؛ ومثل؛ تلبية احتياجات مجموعات معينة من الطلاب ومثل ؛؛ ومثل؛ الطرح المتقدم أو دورات على مستوى الكلية ومثل ؛؛ و & مثل؛ السماح للطلاب الذين فشلوا دورة لاتخاذ ذلك مرة أخرى ومثل؛. [7] الفوائد المحتملة للتعلم على الانترنت وبالنظر إلى العديد من الطرق التي من ثورة المعلومات والإنترنت قد تغيرت بالفعل وتحسين حياة الأميركيين، والفوائد التعليمية المحتملة للتعلم عبر الإنترنت هي كبيرة جدا. درس عدد من الباحثين والمحللين الفوائد المحتملة للتعلم عبر الإنترنت. وتوقع تيري M. مو وجون E. تشب أن التعليم الافتراضي ستحول بشكل أساسي K-12 التعليم العام في الولايات المتحدة إلى الأفضل في لعام 2009 كتاب المحرر التعلم: التكنولوجيا والسياسة، ومستقبل التعليم الأمريكية [8] كلايتون كرستيانسون، أستاذ إدارة الأعمال في جامعة هارفارد، وله المؤلفون المشاركون كورتيس جونسون ومايكل هورن ناقشت كيفية التعلم على الانترنت وسوف تحدث ثورة في التعلم في تعطيل الدرجة: كيف الابتكار التخريبية سوف تغير طريقة ليتعلم العالم [9] خبراء التعليم إليزابيث كنا، ليزا جيليس ، ودرست كريستينا كولفر الفوائد المحتملة من التعليم الافتراضي من وجهة نظر الوالدين في التعليم المدرسي الظاهري: دليل لتحسين التعليم طفلك [10] وبالتالي، فمن المعقول أن نتوقع التعليم الافتراضي لتحسين فرص التعلم للطلاب الأمريكيين في عدد من الطرق: زيادة فرص الحصول على المدرسين عالية الجودة. التعلم عبر الإنترنت يمكن أن تعالج التناقضات الأساسية في التعليم الأمريكي - وصول المتباينة للمعلمين ذات جودة عالية وتعليمات الناجمة عن الاختلافات الاجتماعية والاقتصادية والجغرافية. فرص الطفل في مدرسة المعلمين مع ذات جودة عالية تعتمد إلى حد كبير على المكان الذي تعيش فيه، والذي يتشكل من خلال الوسائل المالية والديها. التعلم عبر الإنترنت يمكن أن يعطي جميع الطلاب، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه، والحصول على أفضل المدربين. كما ينبغي أن تعالج النقص في المعلمين. في بعض المواد، مثل العلوم والرياضيات، وبعض المدارس لديها صعوبة في توظيف المدرسين المهرة، وبالتالي لا يمكن أن تقدم للطلاب الإرشادات في مواضيع معينة. ومع ذلك، من خلال التعلم عبر الإنترنت، وهو طالب في مدرسة بدون معلم الفيزياء، على سبيل المثال، يمكن أن تتعلم الفيزياء من مدرس في مدرسة حي آخر أو حتى في دولة أخرى. التخصيص الشامل والأمثل. التعليم العام في الولايات المتحدة عموما يعامل الطلاب بطريقة موحدة. على سبيل المثال، عادة ما يتم تجميع الطلاب حسب العمر، بدلا من مستوى الإنجاز أو أسلوب التعلم. التعلم عبر الإنترنت لديه القدرة على توفير جميع الأطفال في التعليم حسب الطلب. يمكن للطلاب الحصول على التعليم في وتيرتها وبطرق تناسب أساليبهم تعليمية فريدة من نوعها والمصالح. زيادة التخصيص يمكن أن تجعل عملية التعلم أكثر متعة وإنتاجية. وعلاوة على ذلك، فإنه سيسمح أيضا للوقوف على آرائهم أكثر دقة على تقدم الطلاب، وتمكين الآباء والأمهات لرصد التقدم المحرز أبنائهم عن كثب، وشحذ المساءلة. زيادة المرونة. يمكن التعلم عبر الإنترنت توفر للطلاب مع قدر أكبر من المرونة في متى وكيف يتعلمون. معظم التدريس في المدارس الأميركية يحدث كل عام بين الخريف والربيع وطوال أيام الأسبوع 08:00 حتي 04:00. التعليم الافتراضي يتيح للطلاب للتعلم في أي وقت في وتيرتها. هذا يتيح للطلاب والأسر على استخدام الوقت بشكل أكثر كفاءة لتحقيق المصالح وغيرها من الأنشطة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرونة التعلم عبر الإنترنت يستفيد ولا سيما الطلاب الذين لديهم تحديات محددة في التعليم، مثل أولئك الذين يجب أن تتغير المدارس في كثير من الأحيان، وأولئك الذين تخلفوا عن الركب في دراستهم. تحسين المرونة للمعلمين. سوف التعلم عبر الإنترنت أيضا تزويد المعلمين خيارات مهنية جديدة وإعطاء متزايد المعلمين المزيد من الحرية لإرشاد الطلاب بطرق أكثر إنتاجية. هذا لديه القدرة على توسيع المواهب من القوى العاملة المعلمين وتحسين جودة المعلم بشكل عام. على سبيل المثال، يمكن أن المعلمين الذين هم آباء قيمة المرونة للتعليم من المنزل، مما يسمح لهم لتحقيق التوازن بين حياتهم المهنية بسهولة أكبر مع مسؤولياتهما الأبوية. تحسين الإنتاجية والكفاءة. التعلم عبر الإنترنت لديه القدرة على تحسين الإنتاجية وخفض تكلفة التعليم، وبالتالي تخفيف العبء على دافعي الضرائب. قدمت وزارة التربية وتشب هذه النقطة في تحرير التعلم. ومثل، ويمكن أن تعمل المدارس بتكلفة أقل، والاعتماد أكثر على تكنولوجيا (وهو رخيص نسبيا) وبدرجة أقل على العمل (والذي هو مكلف نسبيا) ومثل؛ [11] ويقدر أن المدرسة يمكن أن تقلل من أعضاء هيئة التدريس من خلال ما يقرب من احدة - السادس إذا قضى طلاب المدارس الابتدائية ساعة واحدة يوميا التعلم إلكترونيا. ويمكن استخدام وفورات في التكاليف في عدد من الطرق، مثل زيادة الاستثمار في تدريب المعلمين أو أجور المدرسين لتحسين نوعية المعلمين وفعالية. [12] الابتكار. وتزايد استخدام التعلم عبر الإنترنت توفر المدربين والمشغلين التعلم عبر الإنترنت مع حوافز لابتكار وتطوير الأدوات التعليمية الجديدة التي يمكن أن تحسن الخيارات تعلم الطلاب بطرق لا يمكن تصوره اليوم. الأدلة التجريبية في حين أن هناك سببا وجيها لتوقع هذه الفوائد النظرية أو المحتملة، وبعض الأدلة واضحة بالفعل. وتشير الأدلة التجريبية الأولي التي يمكن للطلاب الاستفادة من خيارات التعلم عبر الإنترنت. قدم تقرير عام 2009 من وزارة التربية والتعليم نتائج تحليل التلوي من الدراسات المبنية على الأدلة من برامج التعلم عبر الإنترنت، بما في ذلك 44 دراسة شملت الطلاب الجامعي وسبع دراسات شملت K-12 طالبا. [13] والتلوي أفاد تحليل ذلك، ومثل، الطلاب الذين أخذوا كل أو جزء من فئتها على الانترنت أداء أفضل، في المتوسط، مقارنة بالذين تناولوا نفس المسار من خلال التعليم التقليدي وجها لوجه ومثل؛. [14] وتضمن التقرير النتائج الأخرى التي يمكن أن تساعد صناع القرار يدركون كيف يؤثر على الانترنت التعلم تعلم الطلاب. على سبيل المثال، ذكر التقرير أن تعليمات الجمع بين التعلم عبر الإنترنت مع وجها لوجه عناصر تنتج نتائج أفضل من التعليم عبر الإنترنت بحتة. وعلاوة على ذلك، ذكر الباحثون أن الطلاب الذين شاركوا في التعلم عبر الإنترنت والذي قضى المزيد من الوقت على المهمة استفادت أكثر من غيرها. تشارك العديد من هذه الدراسات الطلاب الأكبر سنا، ويشير الباحثون الحذر عند تفسير النتائج التي توصلوا إليها، ولكن تشير الدلائل الأولية أن التعلم عبر الإنترنت يمكن أن توفر تجربة تعليمية ذات جودة. وهذا ينبغي أن تعطي لصناع الثقة لتوسيع فرص التعلم عبر الإنترنت. التعلم الظاهري في الولايات المتحدة ووجد تقدير مؤخرا أن أكثر من 1000000 K-12 طالبا شاركوا في الدورات على الانترنت في الفترة 2007-2008، أي بزيادة قدرها 47 في المئة خلال 2005- 2006. [15] وهذا يرقى إلى ما يقرب من 2 في المئة من عدد الطلاب K-12. ذكرت مجموعة التعليم الخضرة في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009 أن 27 دولة لديها مدارس الدولة الافتراضية و24 دولة لديها بدوام كامل، والمدارس على شبكة الإنترنت على مستوى الولاية. في كل شيء، 45 ولاية ومقاطعة كولومبيا لديها مدرسة للدولة فعلية أو مبادرة الانترنت، بدوام كامل المدارس على شبكة الإنترنت، أو كليهما. ديلاوير ونيوجيرسي، نيويورك، رود آيلاند وفيرمونت هي الدول الوحيدة التي لا المدرسة الافتراضية على مستوى الولاية أو التفرغ المدارس على شبكة الإنترنت. [16] وبالإضافة إلى هذه المدارس الافتراضية على مستوى الولاية أو بدوام كامل، والعديد من المناطق التعليمية تقدم دورات التعلم عبر الإنترنت المخلوطة أو بدوام كامل. ووجدت الدراسة سلون 2009 أن 75 في المئة من المناطق كان واحد أو أكثر من الطلاب المشاركين في شكل من أشكال التعلم عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يتوقع 66 في المئة من المناطق التعليمية مع الطلاب المشاركين في التعلم عبر الإنترنت لزيادة المشاركة. [17] يجب على الآباء وواضعي السياسات ملاحظة أن توافر برامج التعلم عبر الإنترنت على نطاق واسع يختلف من دولة إلى أخرى. على سبيل المثال، وهو طالب في ولاية فلوريدا لديها المزيد من الفرص للتعلم على الانترنت من طالب في ولاية ماريلاند. مدرسة فلوريدا الافتراضية هي أكبر على مستوى الولاية، وتكميلية برنامج التعلم الظاهري في البلاد مع التحاق 154،000 في الفترة 2008-2009، مقارنة فقط 710 طالب وطالبة في برنامج المدرسة الافتراضية ولاية ماريلاند. [18] وهذه المستويات المختلفة المشاركة هي في المقام الأول نتيجة ل الاختلافات في وصول والتمويل. مدرسة فلوريدا الافتراضية هو برنامج التكميلي على مستوى الولاية تقدم لجميع الطلاب ولاية فلوريدا وبدعم من التمويل الحكومي للدولة. في ولاية ماريلاند، يجب على الطلاب الحصول على إذن من مناطق مدرستهم قبل المشاركة في برنامج الظاهري ولاية ماريلاند. بالإضافة إلى هذه البرامج التعلم الافتراضية أيد علنا، يكون الآباء والأمهات والطلاب أيضا الوصول إلى برامج مستقلة على الانترنت التعلم المقدمة من قبل مقدمي التي تتراوح من الشركات، مثل K12، والجامعات، مثل جامعة جونز هوبكنز. [19] والتعليم للربح تستهلك الصناعة حوالي 10 في المئة من قطاع التعليم. [20] كما يصبح التعلم الظاهري أكثر شعبية، ينبغي على الآباء ويتوقع أن يكون زيادة الفرصة لشراء خدمات التعلم عبر الإنترنت من مجموعة متنوعة من مقدمي مستقل. ٪ IMG SRC = "/ /media/images/reports/2010/b2356_map1sm. ashx؟w=250h=204as=1 "/٪ كيفية توسيع خيارات التعلم من خلال التعلم عبر الإنترنت يمكن أن صناع السياسة والدولة الاتحادية وتسن عددا من الإصلاحات التعليمية التي من شأنها تحسين الخيارات التعليمية للطلاب. صناع السياسة ما الدولة والمحلية أن دو. هم أفضل من يمكنه صناع السياسة الخارجية والمحلية لإصلاح التعليم K-12 وتوسيع خيارات التعلم عبر الإنترنت. إن كان صناع السياسة ترغب في تقديم خيارات التعلم عبر الإنترنت للطلاب في دولتهم، وسوف تحتاج إلى تحويل النظام الحالي لتمويل التعليم والحكم، التي تمول وتنظم نظام صمم إلى حد كبير في القرنين ال19 وال20. بشكل عام، فإن صانعي السياسة بحاجة لإصلاح سياسات التعليم لخلق مكان للتعلم عبر الإنترنت (مثل المدرسة الافتراضية الدولة أو ميثاق الالكترونية المدارس)، دمج التعلم عبر الإنترنت في النظام المدرسي التقليدي، وربما الأهم من أنظمة التمويل إصلاح لتسهيل المزيد من الخيارات الوالدين ، بما في ذلك الوصول إلى برامج التعلم عبر الإنترنت. لتوسيع الفرص للطلاب في مجتمعاتهم التعلم عن طريق إصلاح سياسات التعليم التي تعزز واضعي السياسات التعليمية والولائية والمحلية على الانترنت بما يلي: سن أو توسيع المدارس الافتراضية على مستوى الولاية. كل دولة يمكن أن يخلق (أو توسيع) برنامج المدرسة الافتراضية على مستوى الولاية للسماح للطلاب في جميع أنحاء الدولة للمشاركة في برنامج التعلم عبر الإنترنت بدوام كامل أو التكميلي. اليوم، مدرسة فلوريدا الافتراضية هي نموذج لبرنامج المدرسة الافتراضية على مستوى الولاية مزدهر. يحتاج صناع القرار أيضا إلى إصلاح صيغ التمويل لتمكين الطلاب من اختيار للالتحاق في برامج افتراضية على مستوى الولاية دون الحاجة إلى إذن من مدارسهم أو المناطق التعليمية. قوانين الإصلاح المدرسي ميثاق للسماح المدارس المستأجرة الافتراضية. اليوم، 40 ولاية ومقاطعة كولومبيا لديها قوانين المدرسة الميثاق التي تسمح بإنشاء المدارس العامة تدار بشكل مستقل. ومع ذلك، ليست كل الدول تسمح المدارس المستأجرة عبر الإنترنت أو افتراضية. لتوسيع نطاق الوصول إلى التعلم عبر الإنترنت، يتعين على صناع القرار تمرير قوانين المدرسة المستأجرة التي تسمح بإنشاء المدارس المستأجرة عبر الإنترنت أو افتراضية. سن أو توسيع برامج التعلم عبر الإنترنت الهجينة. بالإضافة إلى إنشاء مركبات جديدة للتعلم عبر الإنترنت أو الظاهري، المناطق التعليمية والمدارس الحكومية يمكن تنفيذ برامج التعلم عبر الإنترنت من تلقاء نفسها. من خلال خلق برامج تعليمية مختلطة أو سن برامج التعلم عبر الإنترنت على مستوى المدرسة أو الحي، فإنها يمكن أن تكمل التعليم التقليدي المتوفر في المدارس. مديريات التربية والتعليم قد شريك مع برامج التعلم عبر الإنترنت الحالية وتبادل أفضل الممارسات مع المدارس الأخرى حول أفضل السبل لدمج التعلم عبر الإنترنت في مناهجها الدراسية. استكشاف فرص للدخول في شراكة مع الدول الأخرى، والمدارس، ومقدمي التعلم عبر الإنترنت. في حين صناع القرار والمشرعين تصميم تقليديا سياسات التعليم داخل الدول وحدود الدوائر والولايات والمناطق التعليمية سوف يكون زيادة فرص للدخول في شراكة مع المجتمعات المحلية والمنظمات الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للدول تكوين شراكات أو التعاونيات لتوفير مدارس افتراضية الإقليمية. ويمكن للدول أيضا العمل مع الجامعات الحكومية والخاصة لتطوير برامج التعلم عبر الإنترنت. يمكن أن صناع القرار المهتمين في توسيع فرص التعلم عبر الإنترنت للطلاب في دولتهم أو المجتمع وضع سياسات خلاقة لتوفير أفضل برامج التعلم عبر الإنترنت. باستخدام أموال لمتابعة الطلاب. ما إذا كان الطلاب في الحصول على خيارات التعلم عبر الإنترنت وإلى حد كبير يحدده رغبة واضعي السياسات لإصلاح تمويل التعليم لتسهيل المزيد من الخيارات الوالدين. هذا العامل يفسر إلى حد كبير لماذا مدرسة فلوريدا الافتراضية يسجل 154،000 طالب في حين أن ماريلاند مدرسة الظاهرية يسجل سوى 710 طالب وطالبة. إن كان صناع السياسة ترغب في فتح إمكانيات التعلم عبر الإنترنت لجميع الطلاب، ويجب أن إصلاح آليات تمويل المدارس للسماح المال لمتابعة الطلاب لمقدمي التي يختارونها. ويمكن أن يشمل إصلاح حصة الدولة من لكل تلميذ التمويل للسماح دفع مبلغ لكل الائتمان إلى المدرسة الافتراضية على مستوى الولاية إذا يأخذ الطالب دورة على الانترنت. وبعبارة أخرى، إذا كان الطالب يأخذ خمس دورات لها على الانترنت، وينبغي توجيه خمس نصيبها من التمويل الالتحاق في المدرسة لكل طالب في المدرسة الظاهرية. ويمكن للدول أيضا توفير منح دراسية أو قسائم مباشرة إلى الآباء والأمهات لشراء خدمات التعلم عبر الإنترنت لأطفالهم. ما صانعو السياسة الاتحادية بضرورة دو. دور الحكومة الاتحادية في التعليم العام وقد جرت العادة المحدودة. ومع ذلك، منذ 1960s، أصبحت الحكومة الفيدرالية تشارك على نحو متزايد في تمويل وتنظيم التعليم العام. اعتبارا من العام الدراسي 2004-2005، وفرت الحكومة الاتحادية 9.2 في المئة من التمويل للمدارس الابتدائية والثانوية العامة في الولايات المتحدة. [21] لتحسين فرص التعلم للطلاب والكونغرس والإدارة بما يلي: إصلاح زارة الخارجية الأمريكية لبرامج التعليم للسماح المرونة الدولة والتمويل المتمحورة حول الطالب. منح قانون التعليم الابتدائي والثانوي لعام 1965 في قسم نهج التعليم الأساسي في تمويل التعليم K-12. سيتم قريبا نظرت في الإصدار الحالي من هذا القانون، عدم ترك أي طفل، لإعادة تفويض. عندما reauthorizes الكونغرس تمويل التعليم الاتحادي، يتعين على صناع القرار يسمح للدول قدرا أكبر من المرونة في كيفية استخدام تمويل التعليم الاتحادي، بما في ذلك برامج تعليم الظاهري التمويل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون للدول الخيار للسماح عنوان 1 الأموال الفيدرالية لمتابعة الطلاب المحرومين على المدارس التي يختارونها، بما في ذلك برامج التعلم عبر الإنترنت أو ظاهرية. برامج إصلاح التعليم الاتحادية K-12 خارج وزارة التربية والتعليم لاستخدام التعلم عبر الإنترنت. ما وراء زارة التربية والتعليم، وعشرات من الإدارات والوكالات الاتحادية تمول K-12 برامج التعليم. يتعين على صناع القرار الاتحادية النظر في استخدام التعلم عبر الإنترنت أو الظاهري لتحسين فعالية وكفاءة هذه البرامج. على سبيل المثال، وزارة الدفاع التعليم آخر (DODEA) و تربي حاليا ما يقرب من 85،000 طفل من الأفراد العسكريين [22]، ووضع خطط لإنشاء المدرسة الثانوية الافتراضية على الانترنت للعام الدراسي 2010-2011. [23] والمدرسة الافتراضية لل أن الأطفال من الأفراد العسكريين من المحتمل توسيع فرصهم التعليمية والحد من الاضطرابات الناجمة عن نقل إلى مدرسة جديدة عندما يتم نقل آبائهم لمهام جديدة. Themission من مكتب التربية والتعليم الهندي (BIE) هو & مثل؛ وتوفير فرص التعليم الجيد منذ الطفولة المبكرة وحتى نهاية الحياة وفقا لاحتياجات قبيلة لالثقافي والرفاه الاقتصادي، وذلك تمشيا مع تنوع واسع من قبائل الهنود الحمر وسكان ألاسكا الأصليين القرى باعتبارها كيانات الثقافية والحكومية المتميزة ومثل؛ [24] يقدم BIE 42،000 الطلاب الهنود في 184 مدرسة في 64 التحفظات وفي 23 ولاية. العديد من هذه المدارس هي في المناطق النائية ومواجهة بعض التحديات نفسها من المدارس الريفية، بما في ذلك حمامات المعلم الصغيرة والدورات التدريبية محدودة. مدرسة افتراضية للطلاب BIE يمكن توسيع فرص التعلم للطلاب الأمريكيين وتعزيز علاقاتها مع طلاب من المجتمعات الأخرى. مثل هذه المدرسة الافتراضية يمكن أن تكون طوعية ومنظم بطريقة حساسة ثقافيا لا ينسجم مع المهمة BIE ل. وزارة الخارجية تساعد أسر الموظفين العاملين في الخارج من خلال توفير بدل لشراء تعليم لأطفالهم. [25] وفقا لوزارة الخارجية، والحصول على نوعية التعليم لأبنائهم هو أحد الاعتبارات الهامة لموظفي الخدمة الخارجية وغيرها عند اختيار الخارج المشاركات. مثل DODEA، فإن وزارة الخارجية إنشاء المدرسة الافتراضية K-12 لموظفيها أو انها قد تتوسع لومثل، ودراسة المنزل ومثل؛ برنامج السداد عن طريق خلق شراكات مع مدارس افتراضية في الولايات المتحدة. من خلال فوستر برنامج الاستقلال العناية تشافي (CFCIP)، يتيح للحكومة الاتحادية حاليا التمويل للدول للمساعدة في تعليم الأطفال في دور الرعاية. منذ عدم الاستقرار هو مشكلة مشتركة لتشجيع الأطفال، [26] برامج المدرسة الافتراضية يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص. المؤتمر يمكن إصلاح CFCIP للسماح تشجيع الأطفال لاستخدام قسائم التعليم والتدريب المهني الممولة اتحاديا لبرامج التعلم الافتراضية. استنتاج التعلم عبر الإنترنت لديه القدرة على إحداث ثورة في التعليم الأمريكي. اليوم، ما يصل الى 1000000 الأطفال يشاركون في شكل من أشكال التعلم عبر الإنترنت. سبعة وعشرين دولة تقدم المدارس الافتراضية على مستوى الولاية التي تتيح للطلاب لاتخاذ الطبقات على الانترنت، و 24 ولاية ومقاطعة كولومبيا تقدم للطلاب فرصة لحضور المدرسة الافتراضية بدوام كامل. مديريات التربية والتعليم التي تقدم على نحو متزايد خيارات التعلم الافتراضية، مثل برامج التعليم التكميلي أو التعلم المخلوطة التي تجمع بين التعلم عبر الإنترنت مع تعليمات وجها لوجه. ومن المتوقع أن ينمو على مدى العقد القادم [27] التسجيل في برامج التعلم عبر الإنترنت. ويقدر تحليل واحد أن نصف فصول المدرسة الثانوية سوف تكون على الانترنت في غضون عشر سنوات. [28] تظهر الطلاب إلى أن المستفيدين من برامج التعلم عبر الإنترنت. فقد وجدت دراسة التلوي من الأدلة التجريبية على برامج التعلم عبر الإنترنت أن الطلاب يتعلمون كذلك أو أفضل على الانترنت كما هو الحال في البيئة المدرسية التقليدية. ومن بين الفوائد الأخرى المحتملة إمكانيات موسعة للمعلمين الموهوبين، والتعلم حسب الطلب، المزيد من المرونة للعائلات، وتحسين الإنتاجية المدرسة. سوف المحلية، والدولة، والاتحادية واضعي السياسات يكون من الحكمة لإصلاح سياسات التعليم لتوسيع خيارات تعلم الطلاب من خلال زيادة فرص حصولهم على التعلم عبر الإنترنت. الشفاه دان هو محلل سياسي بارز في التعليم في قسم الدراسات السياسة الداخلية في مؤسسة التراث. مراجع في هذا التقرير [1] جون واتسون، بوتش Gemin، جنيفر ريان، وماثيو أسابيع، مواكبة K-12 على الانترنت التعلم: مراجعة سنوية للدولة على مستوى السياسات والممارسات. المجموعة الخضرة التعليم، نوفمبر 2009، في kpk12 / تنزيل / KeepingPace09-fullreport. pdf (16 نوفمبر 2009). [2] كلايتون كريستنسن M. ومايكل B. القرن، "كيف يمكننا تحويل مدارسنا؟" التعليم التالي. المجلد. 8، العدد 3 (صيف 2008)، في educationnext / (16 نوفمبر 2009) كيف دو-WE--مدارسنا تحويل. [3] باربرا وسائل يوكي توياما، روبرت مورفي، ماريان Bakia، وكارلا جونز، "تقييم الممارسة القائمة على الأدلة في التعلم عبر الانترنت: A ميتا-تحليل واستعراض الدراسات التعلم عبر الإنترنت"، وزارة التعليم الأمريكية، مايو 2009، في ed. gov/rschstat/eval/tech/evidence-based-practices/finalreport. pdf (16 نوفمبر 2009). [4] المرجع نفسه. . ص. الرابع عشر. [5] على سبيل المثال، تحليل فلوريدا الضرائب ووتش الأثر المالي للمدرسة فلوريدا الافتراضية، نموذج مدرسة افتراضية على مستوى الولاية، وذكرت أن الطالب المسجلين تلقى 1048 $ أقل في التمويل الحكومي من طالب في مدرسة العامة التقليدية. ولا يشمل هذا التقدير وفورات تكاليف المرافق المدرسية والصيانة إذا كان الطالب قد المسجلين في المدارس العامة. فلوريدا الضرائب ووتش، مركز الأداء التعليمي والمساءلة، "التقرير النهائي: A التقييم الشامل لمدرسة فلوريدا الافتراضية،" 5 نوفمبر 2007، ص. 77، في floridataxwatch /resources/pdf/110507FinalReportFLVS. pdf (23 نوفمبر 2009). [6] أنتوني G. Piccianno وجيف سيمان "K-12 التعلم عبر الإنترنت: A 2008 المتابعة من مسح الولايات المتحدة مدرسة حي المسؤولين،" سلون، كلية هانتر، وبابسون مجموعة أبحاث المسح، يناير 2009، في sloanconsortium / المطبوعات / مسح / PDF / ك-12_online _learning_2008.pdf (28 ديسمبر 2009). [7] المرجع نفسه. . ص. 12. [8] تيري M. مو وجون E. تشب، المحرر التعلم: التكنولوجيا والسياسة، ومستقبل التعليم في أميركا (سان فرانسيسكو: جوسي باس، 2009). [9] كلايتون M. كرستيانسون، كورتيس جورج جونسون ومايكل B. القرن، وتعطيل الدرجة: كيف الابتكار التخريبية ستغير الطريقة التي يتعلم في العالم (نيويورك: ماكجرو هيل، 2008). [10] إليزابيث كنا وليزا جيليس والتعليم الظاهري: دليل لتحسين التعليم طفلك (نيويورك: بالغريف MacMillen، 2009). [11] وزارة التربية وتشب، المحرر التعلم. ص. 7. [12] المرجع السابق. . ص. 80. [13] وسائل وآخرون. . "تقييم الممارسة القائمة على الأدلة في التعلم عبر الإنترنت". [14] المرجع السابق. . ص. الرابع عشر. [15] Picciano وSeamon "K-12 التعلم عبر الإنترنت". [16] واطسون وآخرون. . مواكبة K-12 التعلم عبر الإنترنت. [17] المرجع السابق. [18] المرجع السابق. [19] لمزيد من المعلومات حول K12 ومركز للشباب الموهوبين، انظر K12، "الانخراط أو يبيع،" موقع ويب، في K12 / تسجيل أو الشراء (28 ديسمبر 2009)، وجامعة جونز هوبكنز، مركز الموهوبين الشباب، موقع ويب، في cty. jhu. edu/ctyonline (28 ديسمبر 2009). [20] الشفاه كاري، "Edupreneurs: مسح للللربح التعليم،" معهد كاتو تحليل السياسات رقم 386، 20 نوفمبر 2000، في كاتو / الحانات / با / pa386.pdf (28 ديسمبر 2009). [21] وزارة التربية والتعليم والمركز الوطني لإحصاءات التعليم، خلاصة إحصاءات التعليم: 2008. الجدول 173، في nces. ed. gov /programs/digest/d08/tables/dt08_173.asp (23 نوفمبر 2009). [22] وزارة الدفاع التعليم آخر، "حقائق DoDEA،" في dodea. edu/home/about. cfm؟cId=facts (23 نوفمبر 2009). [23] عمال المناجم زاك، "العسكرية لاول مرة المدرسة الافتراضية،" أخبار الولايات المتحدة وورلد ريبورت. 5 نوفمبر 2009، في مجلة USNews / التعليم / المواد / 2009 /11/05/military-to-debut-virtual-school. html (28 ديسمبر 2009). [24] وزارة الداخلية الأمريكية، "إن مكتب التعليم الهندي (BIE)،" تحديث 19 أكتوبر 2009، في bia. gov/WhatWeDo/Service نظرة عامة / IndianEducation / ملف index. htm (23 نوفمبر 2009). [25] وزارة الخارجية الأمريكية، خيارات التعليم للخدمة الخارجية أفراد الأسرة. الفصل. 5، في state. gov/m/dghr/flo/c23960.htm (23 نوفمبر 2009). [26] الشفاه دان، "فوستر رعاية الأطفال تحتاج أفضل الفرص للتربية و" مؤسسة التراث خلفية رقم 2039، 5 يونيو 2007، في التراث / بحوث / التعليم / bg2039.cfm. [27] واطسون وآخرون. . مواكبة K-12 التعلم عبر الإنترنت. [28] كريستنسن والقرن الأفريقي، "كيف يمكننا تحويل مدارسنا؟"