خدمة مصادقة الوسطى (cas )






+

خدمة مصادقة الوسطى (CAS) 20Source٪ 20Logos / cas_max_logo. png "/٪ خلقت العديد من المطالبات كلمة المرور و أوراق اعتماد المختلفة اللازمة لكل نظام ضرورة قيام المؤسسات والمنظمات إلى تبني واحدة علامة على عملية المصادقة. علامة واحدة على توفر راحة المستخدم ويب آمن، لأنها يحمي ضد كل من الانتشار وكلمة المرور الاعتماد التعرض، ومركزية في تجربة سجل فيها ومفتوحة المصدر Apereo الوسطى خدمة مصادقة (CAS) يخلق وسيلة آمنة للمستخدمين الوصول إلى خدمات متعددة مع مؤسسة واحدة علامة جرا. وقد اكتسب CAS اعتماد واسعة داخل مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات للمصادقة المؤسسة. الخدمات المرتبطة بها لCAS CONSULTING SERVICES FOR CAS CAS هو تطبيق لا يتجزأ من البنية التحتية لإدارة الهوية والوصول الأوسع (IAM). تنفيذ بنية تحتية سليمة IAM يبدأ مع واحد علامة على الاستشارات التكامل الويب. تقدم يونيكون استشارات الاندماج للمساعدة في تحويل التطبيقات على مجموعة متنوعة من المنصات ويب لاستخدام CAS للمصادقة. يونيكون يمكن أن تساعد أيضا في التنقل العديد من الخيارات المتاحة من أجل موازنة تحميل وتجميع برنامج الخادم CAS وتنفيذ نهج أفضل احتياجات الأداء قاء، والأمن، والموثوقية سوف. تتوفر للمساعدة في الاستفادة الكاملة من قوية CAS التكنولوجيا مصادقة الوكيل، الذي هو قيمة خاصة في البوابات وحلول البريد الإلكتروني على الويب خدمات استشارية. خدمة التقييم هو الخطوة الحادية لتوفير بالرصاص المفاجئة من حيث المؤسسة أو المنظمة أو للمساعدة في توضيح حاجة لCAS. جلسة التقييم يمكن تحديد وترتيب أولويات الظروف والاحتياجات اللازمة لتطبيق جديد أو تحديث أو التخصيص لمثيل CAS القائمة. وتشمل خدمة تقييم يونيكون في المسوحات وإعداد التقارير، والتحليل، كل مساعدة المؤسسات والمنظمات تقرر احتياجات أعمالهم. كما يوفر يونيكون الممارسات الفضلى للتقييم على أساس وظيفة، والمالية، والدعم / الصيانة والأداء وسهولة الاستخدام، والأمن. يساعد الإرشاد في نقل المعرفة إلى نمو خبرة العميل في CAS-دمج التطبيقات وتطوير لوالحفاظ على الخادم CAS. عام CAS الإرشاد يتيح المؤسسات والمنظمات الوصول إلى يونيكون المطور / استشاري من ذوي الخبرة في العمل مع CAS. مصنوعة الاستشاريين متاحة لمساعدة وإرشاد الموظفين. أنواع الأنشطة التوجيه ما يلي: الإجابة على الأسئلة، مما يساعد الموظفين على تنفيذ التنمية CAS، وتوفير التوجيه بشأن مهام تكوين CAS، إجراء البحوث وإنتاج الوثائق على النحو المطلوب في حدود المبلغ المتفق عليه لساعات. يساعد الإرشاد في نقل المعرفة إلى نمو خبرات موظفي المؤسسة، أو المنظمة في تطوير CAS وللحفاظ على سبيل المثال CAS.